You are currently viewing “يحمل حقيبة سوداء” ..شاهد: كريستيانو رونالد يرتدي الثوب السعودي الأبيض ويتجول في الرياض

كريستيانو رونالد يرتدي الثوب السعودي – تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله نجم نادي النصر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يتجول في أحد الأماكن العامة مرتدياً الثوب الأبيض.

ورصد مقطع الفيديو الموثق للدون كريستيانو وهو يمشي رفقة أحد الأشخاص، مرتديًا “الثوب الأبيض” ويحمل في يده حقيبة سوداء.

تجول اكثر في زووم ع الحدث من هنا!

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل مع المقطع بشكل كبير، حيث علق ناشط: “الأسطورة كاشخ بالثوب الأبيض”، وقال آخر: “ياخي ماله سنة بالسعودية ويلبس الثوب أطلق مني”، فيما كتب معلق: “لايق عليه بشكل، يزين الثوب عليه”.

خلفية عن رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي: /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع النصر في دوري المحترفين السعودي وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي. غالبًا ما يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ 32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية. يحمل رونالدو الأرقام القياسية لأكثر عدد من المباريات (183) والأهداف (140) والصناعة (42) في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأكثر من سجل أهداف في كرة القدم الدولية (123)، والأكثر مشاركة دولية (200). وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب. كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل في خمس نُسخ لكأس العالم، والوحيد الذي شارك وسجل في خمس نسخ من كأس أمم أوروبا أيضا، وهو أكثر من شارك في مباريات البطولة (25 مباراة) والهداف التاريخي لها (14 هدفا).ولد ونشأ في جزيرة ماديرا البرتغالية، وبدأ مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونة قبل أن يوقع مع مانشستر يونايتد بسن الثامنة عشر عامًا في عام 2003. بعد فوزه ببطولته الأولى، كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال موسمه الأول في إنجلترا، وساعد اليونايتد على الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة واحدة في دوري أبطال أوروبا، وبطولة واحدة في كأس العالم للأندية. وفي سن 23، حصل على جائزة الكرة الذهبية و‌جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم من الفيفا. في عام 2009، أصبح رونالدو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم عندما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في صفقة انتقال بلغت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو/131.6 مليون دولار أمريكي). هناك، فاز رونالدو بخمسة عشر لقبًا، من ضمنها لقبين دوري ولقبين كأس وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي. بعد انضمامه إلى مدريد، أنهى رونالدو في المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، خلف ليونيل ميسي (منافسة التقليدي) قبل أن يفوز بالكرة الذهبية بشكل متتالي في 2013 و‌2014،

تقييم المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments